الأحد 19 تشرين الاول , 2015

آخر التطورات في اليمن: ضربات موجعة في العمق السعودي

وزّع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لقصف صاروخي ومدفعي لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف موقع المصفق العسكري في جيزان جنوب السعودية، حيث لقي عدد من الجنود مصرعهم، وتم تدمير آلية سعودية في الموقع.

كما استهدفت قوات الجيش واللّجان الشعبية موقع جلاح العسكري في جيزان جنوب السعودية، بقذائف الهاون، وجرى اشتباكات تمّ على إثرها تدمير آلية سعودية.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع الرديف العسكري السعودي في جيزان جنوب السعودية، بعدد من القذائف، كما جرى استهدافه بقذائف الهاون عيار مئة وعشرين حيث تصاعدت أعمدة الدخان.

وتمكّنت القوات من تدمير آلية سعودية بعد استهدافها بقذيفة مضادة للدروع قرب برج الرديف العسكري.

كذلك، وزّع الإعلام الحربي مشاهد لثلاثة عشر قتيلاً من القوّات السعودية سقطوا يوم السبت الماضي 17 تشرين الأول / اكتوبر، في جيزان، خلال محاولتهم استعادة قرى الخوبة التي تسيطر عليها قوات الجيش واللجان الشعبية في العمق السعودي.

وقد شاركت قوّات كبيرة من الجيش السعودي مدعومة بسلاح الجوّ الذّي كثّف غاراته على المنطقة من أجل استعادتها، لكن قوات الجيش واللجان الشعبية احبطت هذه المحاولات وألحقت خسائر بشرية كبيرة في صفوف القوات السعودية، حيث اضطرت الأخيرة إلى الانسحاب من المنطقة مخلفة وراءها العشرات من القتلى الذين بقيت جثثهم وأسلحتهم في ساحة المعركة.

في سياق مختلف قدمت الهيئة النسائية في العاصمة صنعاء, القافلة السادسة دعمًا واسنادًا لقوات الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال، وتثمينًا لنضالهم وجهادهم في سبيل سيادة واستقلال اليمن.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات