الخميس 01 ايلول , 2017

إلقاء القبض على 17 متهما في ميسان

أعلن قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت العميد نزار موهي الساعدي قيام مفارز مديريات شرطة الأقسام و أفواج الطوارئ بإلقاء القبض على 17 متهما بجرائم جنائية ومخالفات قانونية متنوعة خلال عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالمحافظة وفق معلومات دقيقة تشير عن محل تواجدهم .

وذكر في بيان صحفي، اليوم ان " ثلاثة اشخاص من بين المتهمين بالشروع بالقتل استنادآ لإحكام المادة "405" ، تم إلقاء القبض عليهم من قبل مفارز شرطة قضاء الميمونة ".

واضاف " كما تم القاء القبض على ثلاثة متهمين آخرين من قبل مفارز السيطرات والطرق الخارجية "، مبينا ان" أثنين منهم ضبط بحوزتهم "نصف غم" من مادة الكريستال المخدرة أثناء محاولتهم المرور عبر السيطرات الخارجية وآخر مطلوب وفق المادة "406" جرائم القتل العمد ".

واشار إلى إن" بقية المتهمين تنوعت جرائمهم بين التهديد و الإيذاء العمد و مخالفات و جرائم أخرى ، فضلا عن ضبط مركبات مختلفة الأنواع لا يحمل مستقليها أوراق ثبوتية في مناطق متفرقة بالمحافظة ".

واكد إن " جميع المتهمين الملقى القبض عليهم مطلوبين وفق أوامر قبض قضائية صادرة من القضاء العراقي وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لغرض إحالتهم للمحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات