الأحد 19 تشرين الاول , 2015

كربلاء المقدسة: القاء القبض على ثلاثة بينهم إمرأة بعد حادث سرقة يوم امس والعثور على مواد تفخيخ ومتفجرات داخل منزل المتهمين (حصري)

القت مديرية مكافحة الاجرام في محافظة كربلاء المقدسة، الاثنين، القبض على ثلاثة متهمين بينهم إمرأة، بعد ورود معلومات عن حادث سرقة سيارة، في ساعة متاخرة من ليل امس الاحد.

وقال مدير مكافحة الإجرام في المحافظة العقيد، صباح المسعودي، لوكالة النبأ/(الاخبار) ان "المديرية إستخبرت بوجود حادث تسليب في منطقة حي الصمود تم الإنتقال الى محل الحادث وتبين بأن نوع العجلة هي هونداي إلنترا تحمل لوحات تسجيل أربيل".

واضاف المسعودي انه "تم على الفور تشكيل فريق عمل برئاستنا شخصياً وثلة من الضباط والمنتسبين للبحث عن العجلة وتم ضبطها أمام باب دار في منطقة ملحق التعاون حيث قامت العصابة بتغيير لوحات التسجيل للعجلة".

مشيراً الى القاء "القبض على ثلاثة من المتهمين أحدهم إمرأة وتم تشخيصهم والتعرف عليهم من قبل صاحب العجلة وبعد البحث والتحري بدار المتهمين تم ضبط لوحات تسجيل يقومون بتغيرها بين فترة وأخرى على العجلات التي يقومون بسرقها مع ضبط عجلتين أحداهما نوع كيا ريو تحمل لوحات تسجيل أربيل والأخرى نوع أوبترا تحمل لوحات تسجيل القادسية واللوحات مغايرات للعجلات وأختام ووكالات بالعجلات وسنويات".

واكد العقيد المسعودي العثور على "بندقية كلاشنكوف عدد 2 وبندقية قنص وRBK وGC ومسدس عيار 8 ملم مع إطلاقات مسدس نوع 9 ملم مع 750 إطلاقة بندقية حيّة مع إطلاقات قناص و28 شاجور بندقية كلاشنكوف وTNT وC4 وصواعق وكيبل تسليك لتلك المتفجرات ورمانات حيّة مع ضبط ملابس وتجهيزات عسكرية كاملة وحاسبات لابتوب وأجهزة موبايل". في دار المتهمين.

لافتا الى "تفكيك المتفجرات بالتعاون مع مديرية مكافحة المتفجرات في المحافظة وتم عرض الموضوع على السيد القاضي وقرر توقيف المتهمين وفق المادة 4 من قانون مكافحة الإرهاب وإحالتهم الى مديرية مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة للتحقيق معهم حسب إختصاصهم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات