الثلاثاء 30 آب , 2017

العمل تطلق الدفعة الرابعة من رواتب الاعانة الاجتماعية

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاربعاء، عن اطلاق الدفعة الرابعة من رواتب الاعانات الاجتماعية في بغداد والمحافظات، عدا اقليم كردستان.

وقال المتحدث بأسم الوزارة عمار منعم ان "الوزارة اطلقت الدفعة الرابعة من رواتب اعانات الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان، ودعت المستفيدين الى مراجعة منافذ الصرف لاستلام رواتبهم"، مؤكدة انه "سيتم صرف رواتب الاعانة لأكثر من مليون اسرة بمبلغ (303) مليارات دينار".

وفي نفس السياق قالت مدير عام صندوق الحماية الاجتماعية جاكلين صليوا ان "مجموع المشمولين بالدفعة الرابعة بلغ (1059786 (اسرة بمبلغ اجمالي بلغ اكثر من (303) مليارات دينار عراقي"، مشيرة الى ان "عدد المشمولين من الرجال بلغ (673798) مشمولا، فيما بلغ عدد المشمولات من النساء (385988).

وبينت ان "الرواتب ستصرف عبر البطاقة الذكية (كي كارد)"، مؤكدة ان "عدد المشمولين الذين سيتم الصرف اليدوي لهم بلغ للرجال (60 (مشمولا فيما يبلغ عدد النساء اللواتي سيتم صرف رواتب

اعاناتهن يدويا (59) مشمولة".

بدوره قال المتحدث باسم الوزارة عمار منعم قال ان "اطلاق الدفعة قبل عيد الاضحى المبارك جاءت تنفيذا للوعد الذي قطعه وزير العمل محمد شياع السوداني، على نفسه بأن تكتمل فرحة الفقراء بمناسبة العيد السعيد"، مضيفا ان "العاملين في هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة عملوا بجد ومثابرة للانتهاء من الاجراءات الفنية واللوجستية والمالية كافة رغم بعض الصعوبات من اجل اطلاق الدفعة الجديدة من راتب الاعانات الاجتماعية قبل حلول العيد". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات