الأثنين 29 آب , 2017

مكتب مجلس النوّاب في كربلاء ينفي حصول تهديد لذوي الطفلة رقية

نفى مسؤول مكتب مجلس النوّاب العراقي في محافظة كربلاء المقدسة، الحقوقي عباس فاضل الگمبر، ما تناقلته إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك) من حصول تهديد لذوي الطفلة "رقية"، مؤكدا ان الموضوع "عارٍ عن الصحة تماماً وغير صحيح".

وقال الگنبر إنّ "اللقاء تمّ بذوي الطفلة رقية بناءً على طلب من دائرة صحة المحافظة لللجنة التنسيقية المؤلفة بمكتب مجلس النوّاب من الشيوخ الحكماء وعضوية مدير عام صحة المحافظة ومدير عام تربية المحافظة، للنظر بالمشكلات التي تطال الأطباء والشريحة التربوية بسبب عملهم".

واضاف "خصصت الجلسة للإستماع لحيثيّات قضية الطفلة رقية والعمل على حلّها شرعياً وطبقاً للفتاوى الأخيرة التي صدرت من المرجع الديني اية الله العظمى السيد علي السيستاني والخاصّة بالديّات والأحكام العشائرية".

وبيّن الگمبر إنّ "مكتب مجلس النوّاب العراقي هو فرع لبيت الشعب كان وسيبقى بخدمة المواطن الكربلائي وبابه مفتوح لكل الكربلائيين ويسعى بكلّ الطرق من أجل تأمين تواصل حقيقي بين المواطن وممثلي المحافظة تحت قبّة البرلمان العراقي".

يُذكر أنّ الطفلة رقية تعرّضت الى بتر ذراعها في مستشفى الهندية العام بسبب خطأ طبّي حدث معها، ممّا دعا مجلس المحافظة الى تبنّي الحالة وإكمال الإجراءات المتعلقة بها. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات