الأحد 28 آب , 2017

شرطة كربلاء تضع خطة امنية لتأمين المراكز الامتحانية للصفوف المنتهية

كشفت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن اعدادها خطة امنية لتأمين جميع المراكز الامتحانية في عموم المدينة المقدسة، وذلك بمشاركة قوة حماية المنشآت الحيوية وباقي التشكيلات الامنية الأخرى ومن أجل توفير المناخ الامني المناسب لطلبة وهم يؤدون امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي (٢٠١٦- ٢٠١٧).

وقال قائد شرطة كربلاء اللواء احمد الزويني ان "الخطة الامنية التي وضعتها القيادة اشترك فيها جميع صنوف وتشكيلات القوات الأمنية العاملة في المحافظة الراجلة والآلية"، مشيرا ان "الثقل الاكبر يقع على عاتق قوة حماية المنشآت الحيوية وذلك من اجل الحماية الكاملة لهذه الاهداف والمراكز التي هي ضمن واجباتهم المكلفين بها وايضا حماية المواطنين في جميع انحاء المحافظة".

واضاف "تم توجيه امراء القواطع ومدير قوة حماية المنشآت العقيد (عباس رشيد) على اخذ كافة التدابير والإجراءات الامنية اللازمة، بالإضافة الى التجوال المستمر على المراكز الامتحانية والاهداف المهمة وتوجيه جميع الدوريات الآلية والراجلة لاخذ الحيطة والحذر والانتباه الشديد وملاحظة قاطع المسؤولية جيدا والتجوال المستمر على الهدف المكلفين في حمايته ولحين انتهاء فترة الإمتحانات للصفوف المنتهية". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات