عاجل
الجمعة 26 آب , 2017

نسبة الإنجاز في ملعب النجف تصل لـ80% وافتتاحه نهاية 2017

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، السبت، أن ملعب النجف الدولي سعة 30 الف متفرج، يشهد مراحل متقدمة في التنفيذ ووصلت نسبة النجاز إلى 80%، ليضاف الى الملاعب الاخرى والمنشات الرياضية التي تنفذها الوزارة ومن المقرر ان يفتتح نهاية 2017.

وقال مدير المشروع المهندس جميل حسن عبد في بيان، إن "العمل مستمر بالملعبين الرئيس والثانوي ونسب الانجاز وصلت الى 80% "، مبينا أن "التسقيف مستمر بالملعب الثانوي سعة 400 متفرج فضلا عن الاستمرار بأعمال المضمار الخاص بفعاليات العاب القوى".

وأضاف عبد أن "العمل مستمر في اعمال تهيئة وصبغ وتنصيب الهيكل الحديدي للملعب الرئيس واعمال القالب لقواطع الجدران منطقة الـ( VIP ).،"، مشيرا إلى أن "الاعمال الكهربائية متواصلة هي الاخرى في الملعبين ومنها اعمال منظومة التكييف".

وتابع مدير المشروع أن "العمل مستمر أيضا في مد انابيب التصريف للمياه في ملعب التدريب واعمال منظومات الميكانيك من ماء ومجاري للملعب الرئيس والاستمرار بادامة وسقي النجيل الطبيعي للساحة الرئيسية والثانوية والذي سيكون من العشب الجيد والمقاوم لدرجات الحرارة العالية".

ويعد ملعب النجف الدولي سعة 30 ألف متفرج من المشاريع المهمة والاستراتيجية كونه معلما جديدا يضاف إلى مدينة النجف الاشرف، ويضم المشروع ملعبين للتدريبات سعة 2000 متفرج و400 متفرج ومرافق اخرى.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات