عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الجمعة 26 آب , 2017

بلدية كربلاء تعلن خطتها الخدمية الخاصة بعيد الأضحى المبارك

أعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة عن وضع الخطة الخدمية للمديرية خلال عيد الأضحى المبارك وتقسيم الجهد البشري والآلي للعمل ضمن هذه الأيام التي ستشهد زحاماً كثيراً بسبب كثرة الوافدين إلى المحافظة لزيارة العتبات المقدسة فيها.

وقال المهندس انمار الرفيعي مدير بلدية كربلاء في بيان لاعلام المديرية، "تم الإنتهاء من وضع خطة خدمية خاصة بمناسبة عيد الاضحى المبارك مع دعمها بالخدمات الأخرى من خلال توزيع الآليات التخصصية على اقسام البلدية لإدامة سير التنظيفات خلال هذه الفترة التي ستشهد إقبالاً واسعاً للمواطنين خلال أرتيادهم للمتنزهات والحدائق العامة". مبينا "هذا يتطلب مضاعفة الجهد الآلي والبشري خلال هذه الفترة رغم قلة تلك الإمكانيات كما تم التوجيه إلى شعبة الحدائق بصيانة الألعاب الموجودة في المتنزه العائلي الترفيهي في حي الإصلاح وإصلاح أعمدة الإنارة داخل المتنزه وعمل المنصة الخاصة بركوب الزوارق داخل البحيرة الموجودة فيه مع الإعتناء ببقية الأماكن العامة".

ومن جانب آخر اعلن مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي "عن عقد اجتماع صباح اليوم السبت برئاسة مدير البلدية للتباحث مع مسؤولي الأقسام والشعب لتنفيذ الخطة الخدمية خلال عيد الأضحى المبارك، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهد للحفاظ على النظافة وبقية الخدمات خلال العيد اذ أشرف ميدانياً على تنفيذ أعمال الخطة لبعض الألعاب داخل المتنزه".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات