الأربعاء 24 آب , 2017

افتتاح شعبة الضمان الصحي الخاصة بمنتسبي الشرطة والدوائر الامنية

افتتح مدير شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء أحمد علي زويني شعبة الضمان الصحي الخاصة بمنتسبي الشرطة والدوائر الامنية في مقر المديرية، بحضور معاون قائد شرطة المحافظة وعدد من كبار ضباط المديرية.

وقال زويني في بيان اصدرته المديرية، ان "هذا انجاز اخر يضاف الى مديرية الشرطة حيث تم التعاقد مع المستشفيات الحكومية في كربلاء ومستشفى الكفيل التخصصي الأهلي، اذ بامكان أي ضابط او منتسب في وزارة الداخلية يعمل ضمن الرقعة الجغرافية مراجعة تلك المستشفيات لاجراء اي عملية جراحية تستوجب وضمن المبلغ المستقطع والمرصود له ولعائلته (الزوجة والأطفال) وذلك لضمان الحياة الصحية الكريمة لهم".

من جانبه قال مدير شعبة الضمان الصحي في كربلاء المقدم عقيل انه "حسب توجيهات المراجع والجهود الاستثنائية التي بذلها قائد شرطة المحافظة في تخصيص هذا المقر داخل  مديرية الشرطة بعد ما كان عملنا مع قسم الامور الطبية في مقر واحد سيتم تطوير هذه الشعبة لاستقبال كافة منتسبي الوزارة".

مبيناانه "تم ارسال قوائم واسماء من منتسبي وزارة الداخلية الى المديرية  لغرض اصدار اول دفعة من دفاتر الضمان الصحي وذلك لتسهيل عملية مراجعة منتسبينا الى المستشفيات المذكورة، وبعد توسعة المكان سيتم  انجاز كافة الدفاتر الصحية لتجاوز الروتين والمعوقات".

لافتا الى انه "بامكان اي ضابط اومنتسب مراجعة الشعبة وهي مفتوحة امام الجميع لتذليل العقبات وتقديم افضل الخدمات لهم". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات