السبت 18 تشرين الاول , 2015

الانواء الجوية: تشهد البلاد خلال الايام المقبلة امطار مصحوبة بعواصف رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة

وقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد خلال الايام المقبلة امطار مصحوبة بعواصف رعدية، فيما اشارت الى ان درجات الحرارة ستنخفض قليلا ابتداء من الاربعاء المقبل.

وقالت الهيئة في تقرير لها، اليوم الاحد، ان "تأثير المرتفع الجوي من تركيا سيضعف يوم غد الاثنين لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الأحمر، ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً يتحول الى غائم جزئي وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلاً في الأقسام الغربية من البلاد".

 وأضاف التقرير ان "المنخفض الجوي القادم من البحر الاحمر سيستمر تأثيره ليوم الثلاثاء، ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، في حين سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً".

 واكد البيان ان "تأثير المنخفض الجوي من البحر الاحمر سيزداد يوم الاربعاء المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية خاصة في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

 وتابع ان "المنخفض الجوي من البحر الاحمر سيستمر تأثيره ليوم الخميس المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية في اماكن متفرقة”، لافتة الى ان “درجات الحرارة ستنخفض ابتداء من يوم الاربعاء لتسجل 34 درجة مئوية، ولتكون مقاربة ايضا ليوم الخميس".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات