السبت 20 آب , 2017

تعرف على القوات المشاركة في عمليات تحرير تلعفر

أعلن قائد عمليات قادمون يا تلعفر الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله، اليوم الأحد، عن القوات المشاركة في عمليات تحرير تلعفر آخر معاقل داعش في نينوى، مؤكدا أن معركة تلعفر "ملحمة عراقية جديدة".

وقال يار الله في بيان صحفي، إن "القوات المشتركة بكافة تشكيلاتها ومسمياتها لن يهدأ لها بال او يغفو لها جفن الا عندما يتم تحرير كامل التراب العراقي من دنس عصابات داعش الإجرامية، فبعد تحقيق الانتصار العراقي الكبير في تحرير مدينة الموصل العزيزة توجهت قواتكم البطلة باتجاه  قضاء تلعفر، حيث انطلقت على بركة الله فجر هذا اليوم عمليات قادمون ياتلعفرط.

وأضاف "فِي هذه الساعات يتقدم ابنائكم بكل ثبات وعزم وارادة بمعنويات عالية جدا  مستبشرين فرحين يتسابقون الى بلوغ اهدافهم في تدمير خطوط تحصين العدو من عدة محاور  باتجاه مركز مدينة تلعفر حيث يشترك ابطال الجيش العراقي ( الفرقة المدرعة التاسعة والفرق الخامسة عشر والسادسة عشر وصنوف المدفعية  والهندسة العسكرية والطبابة والصنوف الخدمية الاخرى ) وابطال قوات مكافحة الارهاب من العمليات الخاصة الاولى والثالثة  وابطال الشرطة الاتحادية  من الفرق الالية  وفرقة الرد السريع والفرقة السادسة وابطال قوات الحشد الشعبي من الالوية (2،3،4،5،6،10،11،17،26،43،47،53)  وبإسناد من صقور العراق من القوة الجوية وابطال طيران الجيش العراقي".

وأكد يار الله "انها ملحمة عراقية جديدة يستبسل بها أبطال العراق من اجل استعادة ارضهم وتحرير مواطنيهم والقضاء على ماتبقى من عصابات داعش التكفيرية"، داعيا وسائل الاعلام إلى "الالتزام بالتوصيات والتنسيق مع خلية الاعلام الحربي في تغطية العمليات العسكرية من اجل دقة الخبر والمعلومة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات