السبت 18 تشرين الاول , 2015

"خطوة" تقود أكبر حملة توعوية للنظافة في كربلاء المقدسة

انطلاقا من قول رسول الإنسانية النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) "النظافة من الإيمان" ومن أجل جعل محافظة كربلاء المقدسة أنظف وأقدس مكان في العالم انطلقت في جميع إرجاء المحافظة حملة توعوية كبرى باسم (حملة خطوة التوعوية) لحث المواطنين والزوّار الوافدين للمحافظة على النظافة عن طريق طبع وصولات تضمّنت تعهداً خطياً بمعاهدة الله ورسوله والأئمة الأطهار (عليهم الصلاة والسلام) بعدم رمي النفايات في الشارع والأماكن العامة أو من نافذة السيارة أو المنزل أو مكان العمل ويكون رميها في الأماكن المخصّصة لها.

وقال مسؤول الحملة المواطن علي الصباح "نحن مجموعة من أهالي المحافظة أخذنا على عاتقنا القيام بحملة توعوية كبرى من أجل النظافة لخطوة أولى وهناك حملات أخرى في الأيام القادمة "مضيفاً" الحملة يقودها شباب مستقلون لا ينتمون لأي فئة حزبية أو دينية وبتمويل ودعم ذاتي ومن بعض الخيرين المعطاء من أهالي هذه المدينة المقدسة".

مشيراً الى ان "الحملة عبارة عن جمع تعهّدات من المواطنين بكافة شرائحهم هدفها عدم رمي النفايات في الأماكن العامة حفاظاً على مدينتنا ووطننا العراق العزيز".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
ام حيدر
2015-10-19
عاشت أيدكم والله يكسر القلب منظر الأوساخ في كربلاء والنجف المقدسة المفروض تصير حملة لأن تكون انظف مدينة في العالم لأن هي أطهر مدينة بالعالم