الخميس 18 آب , 2017

الصافي: المسؤول لا توجد في قلبه رحمة على الآخرين

أكد ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة السيد احمد الصافي، اليوم الجمعة، أن الأمثلة كثيرة على "قلة الاحترام" تجاه المواطن، داعيا المسؤولين الى متابعتها، متسائلا عن سبب "الاستهانة بالناس" في مواعيد السفر عبر الخطوط العراقية وتردي أوضاع التلاميذ في المدارس.

وقال الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها في الصحن الحسيني الشريف، إن "الأمثلة كثيرة، هناك قلة في احترام في التعامل مع المواطنين، والمسؤولين عن هذه الملفات عليهم أن يفهموا ويعلموا ماذا يدور ويتابعونها".

وأضاف "تسببت الخطوط الجوية العراقية بتأخر المسافرين في المطار وتكتب لهم مواعيد غير حقيقية"، متسائلا "لماذا هذه الاستهانة بالناس؟".

وأوضح الصافي، أن "ذلك يدل على أن المسؤول لا توجد في قلبه رحمة على الآخرين"، مشيرا الى أن "الشعب العراقي معروف بالشيم والكرامة والنخوة، ما لذي أوصلنا الى هذا؟".

وحذر الصافي، من أن "هذه الأشياء بدأت تنخر فينا اجتماعيا "، مبينا أن "التلاميذ في بعض المدارس يتعرضون للأذية ولا تتوفر لهم الأجواء المطلوبة".

وقال الصافي، "نتأذى عندما نرى هذه المشاهد المؤذية، لا أحد يهتم بالمواطن"، متسائلا عن "سبب الرؤية التي تعتقد بأن الناس يجب أن تخض وتصبح عبيداً للمسؤول؟".

وشدد الصافي بالقول، "يجب إبداء المساعدة بالخير، لماذا لماذا هذه اللامبالاة في كل شيء؟". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات