الثلاثاء 16 آب , 2017

الصدر يدعو لتأجيل تظاهرة الخميس ويحدد الاسباب الموجبة

اكد المكتب الخاص لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاربعاء، ان الاخير طالب بتاجيل تظاهرة الاستنكار "للاساءة التي مست الصدر" والمقرر انطلاقها غدا، فيما اشار الى انه سيتخذ جميع الاجراءات القانونية والشرعية لمحاسبة المسؤولين عن هذه الاساءة.

وقال المكتب في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، انه "نظراً للاساءة المشينة التي حصلت من قبل قناة عراقية والتي مسّت بشكل مباشر زعيم التيار مقتدى الصدر، فقد كان من المقرر ان تقوم نخبة من الاعلاميين بتظاهرة استنكار وادانة في بغداد لهذه الاساءة التي حاولت ان تنال من رمز وطني يمثل شموخ الوطن".

واضا المكتب انه "يتشرف بنقل شكر وامتنان الصدر الذين يرومون المشاركة في التظاهر يوم غد"، مشيرا الى انه "طلب بتأجيل التظاهرة المذكورة الى اشعار اخر نظراً لمقتضيات المصلحة العامة".

وتابع المكتب "سنتخذ جميع الاجراءات القانونية والشرعية لمحاسبة المسؤولين عن هذه الاساءة".

واعلنت الهيئة السياسية للتيار الصدري اليوم الاربعاء، عن رفع دعوى قضائية ضد من "تجاوز" على زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

ودعت النائبة عن كتلة الأحرار زينب الطائي، اليوم الأربعاء، قناة فضائية عراقية إلى "الاعتذار" من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، معتبرةً أن حرية التعبير عن الرأي لا تعني "الاتهامات الباطلة وتجاوز حدود الأدب".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات