الأثنين 15 آب , 2017

فرقة العباس القتالية تعلن جاهزيتها للمشاركة في معركة تحرير تلعفر

عقدت فرقة العباس القتالية مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، وذلك للاطلاع على جاهزية الفرقة واستعدادها للمشاركة في معركة مدينة تلعفر وتحريرها من كيان داعش الارهابي بحضور المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة وقيادات الفرقة.

واكد الصافي من خلال المؤتمر، على "التركيز على الجانب الانساني وانقاذ الابرياء وان يكون هناك تعاون وتنسيق عالي المستوى مع القوات الامنية".

وفي حديث صحفي قال ميثم الزيدي قائد فرقة العباس القتالية لمراسل وكالة النبا للاخبار، "ان الهدف من هذا المؤتمر هو الاطلاع على استعدادات الفرقة وجاهزيتها للمشاركة في معركة تلعفر.

واضاف "ستشارك الفرقة باكثر من خمس الاف مقاتل موزعين على ثلاثة الوية لواء النخبة والذي يضم خلاصة النخبة من مقاتلي الفرقة بالاضافة الى اللواء المدرع اذ تعد اكبر قوة مدرعة في الحشد الشعبي واللواء الثالث هو لواء الاحتياط اذ تم استدعاء ثلاثة الاف مقاتل من اثنا عشر محافظة من خلال ممثليات فرقة العباس في المحافظات للاشتراك في هذه العملية.

مبين "انه سيكون واجبهم الاسناد وتقديم الدعم اللوجستي والخدمات الادراية واسناد القطاعات بالاضافة الى الكتائب المهمة مثل كتيبه الاسناد العام وكتيبه المدفعية والصواريخ والطيران المسير ومن ضمن الخطة ستكون هنالك فرز اعداد كبيرة من المقاتلين يكون مهامهم اخراج النازحين وتوفير مخيمات وتقديم الخدمات الطبية والغذائية لهؤلاء النازحين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات