الجمعة 17 تشرين الاول , 2015

القوات العراقية تبسط سيطرتها على مناطق مكحول والصينية شمال بيجي وتقطع طريق الامداد الى حديثة

تمكنت القوات الامنية العراقية, اليوم السبت, من بسط سيطرتها بالكامل على مناطق مكحول والصينية وشمال بيجي, كما ورفعت العلم العراقي فوق سيطرة ماجد شرق ناحية البغدادي, في الوقت الذي تقوم به القوات الخاصة بالهجوم على مفارز للإرهابيين التي تحاول اعاقة تقدمها على امتداد جبل مكحول.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, انه "لاتزال قوات الحشد الشعبي وصنوف قوات الجيش والشرطة الاتحادية وقوات مكافحة الارهاب تتقدم نحو اهدافها بعزيمة في شمال صلاح الدين وتنجز عمليات تطهير المناطق المحررة من الجيوب الارهابية".

واضاف البيان ان "القوات الامنية بسطت سيطرتها بالكامل على جميع المناطق التي حررتها خلال اليومين الماضيين في مكحول والصينية وشمال بيجي باتجاه الشرقاط", مبينا ان "قوات المدفعية تقوم بالقصف التمهيدي للمنطقة الواقعة خلف شركة الاسمنت باتجاه القصور الرئاسية".

واشار البيان الى ان "القوات الخاصة تقوم بالهجوم على مفارز الارهابيين التي تعمل على اعاقة تقدم قواتنا على امتداد جبل مكحول".

وتخوض القوات الامنية المشتركة معاركا مكثفة للتخلص من عناصر التنظيم, واسترجاع المناطق التي سيطر عليها منذ شهور في الانبار وصلاح الدين, في حين اعلن الحشد الشعبي, اليوم السبت, عن سيطرته على الطريق الرابط بين الموصل والانبار وقطع طريق للإمداد كان يستغلها التنظيم في مواصلة نشاطه من خلالها.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات