الأحد 14 آب , 2017

برلمانية: من اولوياتنا اقرار قانون حماية المعلم خلال الجلسات المقبلة في مجلس النواب

اكدت عضو لجنة التربية النيابية النائب زينب وحيد الخزرجي، اليوم الاثنين، ان من اولويات لجنتها العمل على اقرار قانون حماية المعلم خلال هذه السنة داخل مجلس النواب، مشيرة الى ان الاسرة التربوية تنتضر بفارغ الصبر اقرار هذا القانون المهم الذي ينصف شريحة كبيرة من المعلمين الذين يعتبرون الركيزة الاساسية لبناء المجتمع بحسب بيان الخزرجي.

وقالت الخزرجي في بيان تلقت وكالة النببأ للأخبار على نسخة منه، انه "يجب دعم الاسرة التربوية بكل ماتحتاجة وتوفير كافة المستلزمات التي تتيح لهم تقديم الافضل خصوصآ وان المعلم العراقي يعاني الكثير من الازمات التي تعيق عمله ويجب توفير احتياجتة دون اي تاخير".

واضافت الخزرجي "تأخر قانون حماية المعلم اكثر من اللازم لذلك نناشد هيأة رئاسة مجلس النواب ان تضع هذا القانون المهم على جدول اعمال الجلسات المقبلة من اجل التصويت علية على اعتبار ان الاسرة التربوية تستحق الكثير لماتقدمة من جهود استثنائية لبناء مجتمع سليم يبدء من بناء الطالب وتقويمه".

وتابعت "نحن ماضون باقرار هذا القانون خدمتآ للصالح العام عموما والاسرة التربوية خصوصآ اكرامآ لجهودهم الاستثنائية وتضحياتهم الكبيرة التي يبذلونها كل عام لخدمة ابنائنا من الطلبة واعدادهم لبناء بلدهم".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات