الخميس 04 آب , 2017

توقعات الطقس خلال الأيام القادمة

توقعت هيئة الأنواء الجوية طقساً صحواً مع قطع من الغيوم غدا السبت في المناطق كافة. 

وذكرت الهيئة في بيان اليوم الجمعة، ان "البلاد تتأثر غدا بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والعظمى المتوقعة في مدينة بغداد غدا (47) م°".

وبينت ان "تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي يستمر يوم الأحد المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا حارا مع بعض القطع من الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهارا في المنطقتين الوسطى والجنوبية الى (30-40) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

وأضافت الهيئة ان "تأثير امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي يزداد يوم الاثنين القادم، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا حارا، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".

وتوقعت "استمرار تأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي يوم الثلاثاء القادم، مع عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة ، (أي قد تصل الى 50 درجة مئوية على أقل تقدير من خلال حساب الارتفاع المتسلسل في الحرارة لأيام الأحد والاثنين والثلاثاء بحسب بيان الهيئة)".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات