الأربعاء 03 آب , 2017

الصدر يدعو الى تظاهرات حاشدة يوم غد في ساحة التحرير والمحافظات

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يوم الخميس انصاره للخروج في تظاهرات ببغداد وبقية المحافظات احتجاجا على مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات والاقضية الذي قال انه يتماشى مع مصالح السياسيين "النتنة".

وقال الصدر في بيان مكتوب بخط يده اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، "تمنيت لو ان الشعب يعي ما يحيكه الساسة الفاسدون من مخطط قذر لاعادة الفساد بثوبه الجديد الذي لن يتحكم بقوت الشعب فحسب بل برقابهم ودمائهم ايضا.. فيهبوا بمظاهرة مليونية لتحديد مصيرهم المجهول".

واضاف، "لكن العاصفة الطائفية والعاطفة غير المدروسة جعلت من الشعب مائلا للسكوت عن ما يدور في كواليس الساسة وبرلمانهم وحكومتهم والذين هم راغبون بمفوضية وقانون يراعي مصالحهم النتنة والتي هي ضارة كل الضرر لمصالح الشعب ووصول المزيد منهم والتكنوقراط وما شابه ذلك".

وتابع بالقول، "ومن هنا أشد على يد المطالبين بتظاهرة حاشدة يوم غد في ساحة التحرير وفي المحافظات على حسب قدرته وامكانياته. مظاهرة تكشف اراد الشعب لا مجرد المجاملة".

وحذر الصدر قائلا، "وفي نفس الوقت احذر من ان تكون التظاهرة دون المستوى المطلوب، ولا ستكون رصاصة الرحمة في جسد الاصلاح".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات