عاجل
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأثنين 01 آب , 2017

تعرف على اهم قرارات مجلس المحافظة لهذا اليوم

قال نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة، علي المالكي، اليوم الثلاثاء، ان المجلس صوت اليوم الثلاثاء على عدداً من القرارات خلال جلسته الاعتيادية. 

واضاف، ان المجلس صوّت على صرف ٢٠٠ مليون دينار لأكساء احدى الشوارع الحيوية في حي العامل وهو شارع فاطمة الزهراء. 

وتابع، "تسمية المدرسة الجديدة في منطقة (الرشيدة) في قضاء الهندية بإسم الشهيد البطل المقدم مرتضى الطفيلي امر الفوج الاول / قوات التدخل السريع الذي نال شرف الشهادة في عمليات تحرير الموصل".

واشار المالكي، الى ان المجلس صوت على تسمية شارع منطقة الرشيدة باسم الشهيد مرتضى الطفيلي تقديراً وفاءاً لدماء الشهداء الابرار. 

مزاد بالقول "التصويت بالموافقة على الطلب المقدم من قبل أمين سر المجلس محفوظ التميمي لأعفائه من منصبه، صوت المجلس على تعيين حسين شدهان العبودي بمنصب أمين مجلس المحافظةً، الموافقة على تخصيص قطعة ارض في حي الرسالة لأقامة معمل غاز عليها".

وقال المالكي ان المجلس صوت على "منح دائرة الطرق والجسور مبلغ ١٩ مليون دينار لصيانة آلياتها، وصوت على تخصيص ١٥ دونم ضمن المنطقة الصناعية الى قوات حرس الحدود لإنشاء معمل كونكريت، وتشكيل لجنة برئاسة اللجنة القانونية لدراسة كتاب نقابة المعلمين فرع كربلاء حول موضوع البطاقة الذكية (الكي كارد) والاستقطاعات التي رافقتها لشريحة المعلمين والمدرسين. 

وتابع "تشكيل لجنة برئاسة العضو محمد الطالقاني لدراسة موضوع توسعة مدينة الامام الحسن المجتبى للزائرين بواقع ١٨ دونم، ورفع دعوة قضائية ضد وزارة الموارد المائية بسبب التبطين الخاطئ لنهر ابو روية وأبو زرع، والموافقة على انشاء مجمع ماء سعة ٥٠ متر في ناحية الحر ومد شبكة الى منطقةً الگرطة في ناحية الحر".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات