الأحد 31 تموز , 2017

شرطة كربلاء تصدر بياناً بشأن حادث الاعتداء على طبيب في المحافظة

أصدرت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الاثنين، بياناً بشأن حادث الاعتداء على طبيب في المحافظة، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية وايداع المنتسب التوقيف.

وقالت القيادة في بيان بشأن حادث الاعتداء على طبيب في المحافظة، إنه "بعد الاطلاع على تفاصيل الموضوع تبين حصول مشاجرة بين منتسب والاخر طبيب وبعد التحقيق اتضح أن هناك علاقة عائلية بين الطرفين اخ الطبيب متزوج من شقيقة المنتسب وهذا يعني علاقة مصاهرة".

وأضاف أن "الموضوع ليس له علاقة بمهنة الطب إطلاقا بل مشاجرة خارج مركز الشرطة وفعلا تم اتخاذ الإجراءات القانونية وايداع المنتسب التوقيف والتحقيق مستمر"، مؤكداً أن "المشاجرة حصلت في الشارع ليست في المركز أو المؤسسة الصحية وليس لها علاقة بمهنة الطب أو الكوادر الطبية والقانون يأخذ مجراه ولا داعي لتسويغ الموضوع على أنه استهداف أو اعتداء على الأطباء".

وكان الطبيب الاخصائي عباس الكلابي أفاد في وقت سابق من، اليوم الاثنين، بتعرضه لـ"اعتداء" من قبل منتسب في الداخلية بأحدى بوابات مركز للشرطة غربي المحافظة، مشيرا الى أن ضابط المركز المذكور "نصحه" بترك المركز وعدم تقديم اية شكوى ضد المنتسب، وفيما طالب الجهات المختصة بوضع حد لتلك "الاعتداءات" على اساتذة الجامعات والاطباء في العراق.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات