الأربعاء 27 تموز , 2017

الصدر: لن نحيد عن ازاحة الفاسدين مهما كان انتمائهم

اكد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الخميس، انه "لن يحيد" عن مطالبة ازاحة الفاسدين، اشار الى وجود "اناس ينتمون الى آل الصدر الا انهم بعيدون كل البعد عن الاصلاح والمصلحين".

وقال الصدر في خطاب له من مقر اقامته في الحنانة بمناسبة استشهاد السيد محمد صادق الصدر،تابعته وكالة النبأ للاخبار، إننا "على مدى سنوات قاتلنا المحتل ولازلنا نقاتل، وصددنا الارهاب ولازلنا ندافع عن المقدسات"، مبينا "ولقد طالبنا بالاصلاح ولازلنا نطالب، وبإزالة الفاسدين الشلع قلع ولن نحيد عن ذلك".

واضاف الصدر، "اشكو اناس ينتمون لنا آل الصدر، الا انهم بعيدون كل البعد عن الاصلاح والمصلحين"، مبينا "اني لهم مبعّد ولإصلاحهم مازلت اطالب، الا ان الملذات انستهم منهج آل الصدر، واني ما عدت عن فسادهم اصبر ولا عن افعالهم اسكت".

واستدرك الصدر، "اطلب هؤلاء، توبتهم وتركهم كل المحرمات وليخرجوا من اموالهم السحت وليدخلوا باب ال الصدر من دون اي درن او ذنب او خبث، وإلا فإنهم مطرودون ملعونون لا يمتون لنا ال الصدر في شيء".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد وجه في وقت سابق، بتشيكل لجان خاصة بالتنسيق مع الحكومة للتحقيق في سرقة اراض ببغداد وبيعها بطرق غير شرعية، بالاضافة الى عمليات "فساد" في موانئ البصرة، مؤكدا على محاسبة وعدم استثناء من يدعي الانتماء لتياره، وأهاب بالمواطنين التعاون و"عدم الخوف من الفاسدين".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات