الأثنين 25 تموز , 2017

شروط نيمار للانتقال إلى باريس سان جيرمان

أثارت تغريدة مدافع فريق برشلونة جيرار بيكي على حسابه في تويتر، التي أعلن من خلالها عن بقاء زميله نيمار ضمن صفوف فريق برشلونة، الكثير من الجدل، خاصة وأن نيمار نفسه لم يعلق على ما كتبه بيكي. بل على العكس من ذلك واصل المهاجم البرازيلي مغازلة نادي باريس سان جيرمان، الذي أبدى رغبة جامحة في الحصول على خدمات نيمار.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن النجم البرازيلي، الذي رحب بانتقال مواطنه داني ألفيس للعب في صفوف بطل الدوري الفرنسي، قدم لفريق العاصمة الفرنسية لائحة بأسماء بعض اللاعبين من أجل التعاقد معهم. ومن بين هؤلاء لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فيليبي كوتينيو الذي ارتبط اسمه أيضا بنادي برشلونة، لكن مدرب ليفربول يورغن كلوب يرفض التخلي عن مهاجمه البرازيلي.

وإلى جانب ألفيس وكوتينيو، يريد نيمار رؤية لاعبيْن كبار في صفوف فريق باريس سان جيرمان توقعت صحيفة "لوباريزيان" أن يكون أحدهما المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي تحاول إدارة النادي الفرنسي التعاقد معه منذ أسابيع. وبحسب نفس الصحيفة، فإن نيمار اشترط أيضا عدم التفريط في مواطنه لوكاس مورا.

وكان الجناح البرازيلي مورا، الذي انتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان عام 2013 قادما من فريق ساو باولو البرازيلي، ضمن المنتخب البرازيلي لأقل من عشرين سنة، الذي فاز ببطولة كأس جنوب إفريقيا إلى جانب كل من نيمار وكوتينيو.

يشار إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار تصل إلى 222 مليون يورو، وإذا ما أضفنا إلى هذا المبلغ قيمة شراء اللاعبين الجدد الذين يرغب بطل الدوري الفرنسي في التعاقد معهم بما فيهم اللاعبين المقترحين من نيمار، فإن النادي الفرنسي في نهاية المطاف قد يجد نفسه مجبرا على دفع أكثر من 400 مليون يورو.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات