الأحد 24 تموز , 2017

هيئة رعاية ذوي الاعاقة تطلق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ لنازحي نينوى

اطلقت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للنازحين من محافظة نينوى المشمولين بقانون هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة رقم (38) لسنة 2013 لمدة ثلاثة أيام.

وقال رئيس الهيئة القاضي أصغر عبد الرزاق الموسوي ان الهيئة تمكنت من استكمال جميع الاجراءات اللوجستية والقانونية اللازمة لشمول النازحين براتب المعين المتفرغ لمحافظة نينوى نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها ليتمكنوا من استلام مستحقاتهم المالية التي كفلها لهم قانون هيئة ذوي الاعاقة ولرفع مستواهم المعيشي.

واوضح رئيس الهيئة ان عدد المشمولين بالدفعة الجديدة بلغ (74) مستفيدا ، إذ سيكون التوزيع لمدة ثلاثة أيام متواصلة ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 25/7/2017 لغاية يوم الخميس 27/7/2017 وذلك في مجمع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية / مقر هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

وبين الموسوي ان توزيع الرواتب يتم بحضور المعين فقط مع جلب المستمسكات الثبوتية الاصلية والمصورة لكلا الطرفين (المعين والمعاق) وصورة عن التقرير الطبي وحسب الاسماء المنشورة في الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وموقع هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات