الأحد 24 تموز , 2017

المرجع السيستاني: بطولات العراقيين لم تكن بعيدة عن توقعاتي وتبعث على الفخر

اكد المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، الاثنين أن بطولات وانتصارات وتضحيات" الشعب العراقي تبعث على الكثير من الفخر والاعتزاز وجديرة بالشكر والتقدير، مشيرا الى أن تلك البطولات خلال الاعوام الثلاثة الماضية "لم تكن بعيدة" عن توقعاته.

وقال المرجع السيستاني في جانب من رسالة ردا علي برقية تهنئة تلقاها من المرجع الايراني لطف الله صافي كلبايكاني لمناسبة تحرير الموصل، "لقد وصلتني رسالة التهنئة من سماحتكم لمناسبة تحرير مدينة الموصل من جور الدواعش التكفيريين، وهو ما يستوجب مني الشكر والامتنان".

واضاف، أن "بطولات وتضحيات الشعب العراقي الابي شيوخا وشبانا كبارا وصغارا في ساحة المعركة المصيرية خلال الاعوام الثلاثة الماضية، رغم انها لم تكن بعيدة عن توقعاتي، لكنها حقا تبعث على الكثير من الفخر والاعتزاز وهي جديرة بوافر الشكر والتقدير".

وقال المرجع الاعلى "آمل في ظل دعاء الخير من سماحتكم ان يدفع الباري تعالى شر الاشرار وكيد الفجّار عن العراق وبلاد الاسلام الاخرى وان يمنّ على الجميع بالامن الكامل والاستقرار التام".

وكان المرجع الديني الايراني صافي كلبايكاني قد بعث قبل اسبوعين رسالة تهنئة الي المرجع السيستاني جاء فيها، ان "النصر الحاسم للجيش والشعب العراقي الابي والباسل في مواجهة اعداء الدين والانسانية في مدينة الموصل، قد بعث علي الرفعة والفخر والعزة لجميع المسلمين في العالم".

واضاف، ان "هذا الفخر الكبير قد تحقق في ظل اتباع توجيهات المرجعية وتضحيات الشعب العراقي الابي والشجاع والقيادة الذكية لسماحتكم التي احيت الامل في القلوب وادخلت البهجة والسرور في النفوس". بحسب وسائل اعلام ايرانية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات