الجمعة 22 تموز , 2017

دجلة الرياضي يحتل المركز الاول في بطولة دمشق الدولية للملاكمة ويحصد الذهب

احتل نادي دجلة الرياضي في ميسان المركز الأول في بطولة دمشق الدولية للملاكمة التي اقيمت في العاصمة السورية مؤخرا ، بمشاركة (7) فرق من ثلاث دول عربية.

وقال رئيس النادي والوفد المشارك في البطولة د. علي مطير أن "البطولة أقيمت في العاصمة السورية دمشق، بمشاركة ثلاث دول عربية منها العراق بثلاثة فرق ``دجلة، الكرخ، الاتصالات`` وسوريا أيضا بثلاث أندية ``الفيحاء، الجلاء، الجيش``، فيما شاركت دولة فلسطين بنادي القدس، وجرت البطولة للفترة من 18 - 21 تموز الحالي.

وتابع مطير "شاركنا بخمس لاعبين باوزان مختلفة، وحصلنا على ثلاث اوسمة ذهبية، وفضية واحدة، وكذلك برونز واحدة"، مبينا ، بان اللاعبين محمد رضا في وزن( ٥٠ كغم ) ، وحيدر كاظم شمهود بوزن (62 كغم )، ومصعب عبد الحسين كنكون بوزن (69 كغم) ، حصدوا ثلاث اوسمة ذهبية

واسترسل "فيما حصل اللاعب قاسم كريم بوزن ( 64 كغم )، على الفضة"، مشيرا ، إلى أن اللاعب قاسم كان فائزا في النزال الحاسم على خصمه لكنه تعرض لفتح في مقدمة العين وطلبنا من لجنه التحكيم ايقاف النزال حرصا عليه، لافتا الى انه "احد ابطال العرب"، مضيفا بان اللاعب علاء هاشم كشكول فاز بالوسام البرونزي بوزن (52كغم).

وأوضح مطير بأن بتلك النتائج حصد ناديه المركز الاول وحل الجلاء السوري ثانيا فيما جاء الاتصالات العراقي بالمركز الثالث، منوها  إلى أن النتائج المتحققة جاءت بإصرار وعزيمة اللاعبين ورغم ضعف الامكانيات وقلة الدعم، منتقدا الحكومة المحلية في ميسان بشقيها التشريعي والتنفيذي فضلا عن الحكومة المركزية لعدم تقديم الدعم المادي والمعنوي لفريقه المشارك في البطولة. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات