الثلاثاء 19 تموز , 2017

منعا لتكرار العمليات الارهابية... كربلاء تشرع بنصب كاميرات حرارية لتأمين حدودها الادارية

عامر الشيباني

قالت عضو مجلس محافظة كربلاء المقدسة بشرى حسن عاشور , ان "مجلس مجلس المحافظة خصص اكثر مئة وثمانية وستين مليون دينار لشراء كاميرات حرارية لغرض تأمين حدود كربلاء الممتدة مع محافظة الانبار".

واضافت: في حديثها مع مراسل وكالة النبأ للاخبار , ان" هناك حاجة امنية ملحة اكدت عليها قيادة عمليات الفرات الاوسط بنصب كامرات حرارية لتأمين حدود كربلاء بأتجاه محافظة الانبار وبالخصوص في قضاء عين التمر".

وتابعت عاشور: ان "جاء ذلك ضمن متابعة مجلس المحافظة للاحتياجات الامنية ولغرض تأمين حدود كربلاء وبالاخص في المناطق الحدودية مع محافظة الانبار,عليه خصص مجلس المحافظة اكثر مئة وثمانية وستين مليون دينار لشراء كاميرات حرارية ".

واوضحت: ان" الكاميرات الحرارية تضمن حدود رؤية لمسافات كبيرة لتأمين هذة المناطق خصوصا في ساعات الليل كونها كاميرات تستشعر وترصد اي حركة قد تكون لمتسللين او عناصر سيئة".

وبينت: ان "بتوجيه من رئيس مجلس المحافظة نصيف الخطابي , تابعنا المشروع , واعلن المشروع على الشركات التخصصية حيث تم التعاقد اخيرا مع شركة متخصصة , اذ شرعت الاخيرة بشراء اربع كاميرات وتم الشروع بنصبها في قضاء عين التمرالتابع لكربلاء والمحاذي لمحافظة الانبار".

واشارت بشرى حسن عاشور الى , ان" مجلس محافظة كربلاء أقدم على هذة الخطوة لدرء المخاطرعن كربلاء بعد الحوادث الارهابية الاليمة التي وقعت في قضاء عين التمر".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات