الثلاثاء 19 تموز , 2017

شرطة كربلاء تلقي القبض على (٢١) متهم بالخطف والقتل والاتجار بالبشر

تمکنت مفارز القوات الامنية التابعة الى مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة، من خلال حملة أمنية لتنفيذ أوامر القبض الصادرة من القضاء العراقي اذ اثمرت الحملة من القاء القبض على 21 متهما بجرائم جنائية مختلفه.

وقال اللواء أحمد زويني قائد شرطة المحافظة لمراسل وكالة النبأ للأخبار "ان الممارسات والحملات الامنية التي تقوم بها توابعنا لتنفيذ أوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء والبحث عن المطلوبين والمشتبه بهم ونصب السيطرات المفاجأة للتفتيش الدقيق على ضوء ما يتوفر من معلومات استخباراتية مستمرة من اجل ديمومة الامن والاستقرار في محافظتنا المقدسة".

واضاف زويني "ان المتهمين الملقى القبض عليهم من بينهم ثلاث متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة 406 ق.ع قتل عمد ومتهمان اثنان وفق أحكام المادة(6) من قانون مكافحة الاتجار بالبشر وثلاث متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة 14 من قانون مكافحة المخدرات، لافتاً ان جميعهم تم القبض عليهم من قبل مفارز مكافحة إجرام كربلاء بالإضافة الى ضبط 5 عجلات لاتحمل مستمسكات رسمية وثبوتية وعدد من الدراجات النارية.

موضحا:ً "ان بقية المتهمين تم القبض عليهم من قبل مفارز المراكز الأمنية ودوريات شرطة النجدة والسيطرات الخارجية تنوعت قضاياهم الجنائية بين السرقة والاعتداء والنصب والاحتيال والمخالفات واخرى مختلفة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات