بالصور.. الامن السعودي يطلق النار عشوائيا على الشيعة في القطيف ويقتل ثلاثة شبان

twitter sharefacebook shareالسبت 16 تموز , 2017

لم تمر الجمعة الماضية بسلام في القطيف التي كانت قلقة من تحذيرات تفيد بهجمات محتملة ضد المساجد فتفاجئت بهجوم آخر شنته قوات الامن السعودية كانت نتيجته استشهاد ثلاثة شباب في حي الكويت بسيهات وذلك بعد يوم من تنفيذ حكم القتل لاربعة شباب من المعتقلين.

وتواردت الانباء في ليل الجمعة عن مداهمة واستنفار أمني واطلاق رصاص في سيهات اتضح بعد ذلك إنه كمين واستهداف لشباب مطلوبين نتج عنه استشهاد ثلاثة شباب هم "حسن محمود،جعفر المبيريك، صادق الدرويش" اثنان منهم مطلوبين في قائمة الـتسعة.

ولم تصدر الداخلية السعودية أي بيان رسمي عن تفاصيل الحادثة إلا أن الصور أظهرت الشباب الذين تم قتلهم وهم دون حراك على الأرض وكان الغريب عدم وجود آثار دم على ملابسهم وأجسادهم.

عائلة "حسن محمود" من جهتها أعلنت عن إستقبال المعزين في العوامية كما إن والده المبعد قسراً من البلاد أقام له عزاء في مكان إقامته في ايران، يذكر ان الشهيد حسن محمود وهو بحريني الجنسية وعوامي الأم من سكان وأهالي العوامية وإخوته بين شهيد ومعتقل فلديه أخ شهيد وإخوين معتقلين ووالده مبعد خرج من البلاد مضطراً.

ويعيش المجتمع الشيعي في القطيف في حالة قلق وخوف من تطورات الاحداث مع حالة عجز واضحة في التعبير عن أي مشاعر أو رأي. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات