عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأربعاء 13 تموز , 2017

العامري: لا يمكن أن نقبل للمتطرفين ان يعودوا الى الساحة السياسية

شدد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري على ضرورة عدم عودة المتطرفين الى الساحة السياسية، مؤكدا أن حزب البعث المقبور كان سبباً في وجود عصابات "داعش" الإرهابية.

العامري وفي كلمة ألقاها في حفل كبير بمحافظة ميسان أكد إن "نصر كبير تحقق في الموصل ويجب المحافظة على هذا النصر ويجب ان نفخر بهذا النصر ومعركة الساحل الايمن لم تتكرر في التاريخ من الحرب العالمية الى اليوم البعض يتصور ان داعش هربت من المعركة لكن داعش قاوم ولكن الابطال انتزعوها انتزاعاً من الجيش والشرطة الاتحادية وهذا فخر كبير من حق الشعب العراقي ان يفتخر به".

العامري أثنى على الدور الكبير للمرجعية الدينية العليا بالقول "الشكر والتقدير والاحترام الى السيد السيستاني ونبارك له هذا النصر ونهدي له هذا النصر وهو يستحق هذ النصر نبارك للشعب العراقي هذا الشعب الابي الذي ضحى ولازال يضحي وقدم ولا زال يقدم الشهداء تلو الشهداء وخصوصا عوائل الشهداء كل الشهداء فمنهم انبثق النصر في العراق".

كما حيا الأمين العام لمنظمة بدر القائد العام للقوات المسلحة والأجهزة الامنية التي ساهمت بالنصر الكبير، مقدما تحية الحب الى الاعلام الذي تمكن من أن يؤرخ الصفحة الجهادية التاريخية المشرقة من تاريخ العراق وقدم الشهداء من اجل ذلك.

وشدد العامري على ضرورة أن تضع الاجهزة الامنية والحشد الشعبي الخطط الامنية اللازمة للحفاظ على النصر في الموصل ومنع تكرار ما حصل ، مؤكدا أن منشأ الفكر التكفيري الإرهابي "الداعشي" وقادته ومتبنيه هم البعث فلا يجب الغفلة عن البعث ، مشيرا الى أن البعث كان سبباً في مأساة العراق سابقا وحاضرا ومستقبلا فيجب أن لا ننسى ذلك.

وخاطب العامري الوقف السني بالقول "لا يمكن ان نقبل المتطرفين والمتعاونين مع الإرهاب سابقا ورجال الفتنة الذين دمروا العراق من العودة مرة ثانية الى المساجد"، مؤكدا أن اليوم هو يوم الاعتدال والفكر المعتدل ولا يمكن أن نقدم الدماء ثم يأتي مره ثانية خطيب متطرف يزرع الاحقاد بين ابناء الشعب العراقي. 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات