الثلاثاء 12 تموز , 2017

كربلاء تقيم مهرجانا مركزيا بمناسبة تحرير الموصل ورجوعها الى احضان الوطن

اقامت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة مهرجانا مركزيا بمناسبة اسبوع النصر وتحرير مدينة الموصل، من سيطرة عصابات "داعش الارهابية، فيما شهد المهرجان اقامة معرض للصور الفوتوغرافية يجسد بطولات ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي في معارك التحرير.

وقال محافظ كربلا عقيل الطريحي لمراسل وكالة للاخبار "هذا المهرجان هو للاحتفال بانتصار الموصل وانتصار الفتوى المباركة والشعب العراقي الواعي الذي لبى الفتوى، وان هذا النصر من حق الجميع ان يفرح به، مبينا انم هذة الامة حية بوحدتها وتكاتف ابنائها.

واكد الطريحي "ان على الحكومة العراقية رعاية عوائل الشهداء والجرحى الذي قدموا الكثير من التضحيات منذ انطلاق فتوى الجهاد الكفائي دون اي مقابل ، وكذلك ضرورة اعادة اعمار جميع المناطق المحررة.

من جانبه قال مدير اعلام المحافظة توفيق الحبالي "ان هذا المهرجان هو ابسط واقل مايقدم لمن اعطوا التضحيات الجسام ورخصوا الدماء والارواح دفاعا عن العراق وارضه ومقدساته، مؤكدا ان العراقيون جميعا توحدوا بجميع ظوائفهم وقومياتهم واتجهاتهم واعراقهم ومذاهبهم، لمواجهة هذا الظلام لتعود الاخوة والتلاحم مرة اخرى.

هذا وبين المصور الفوتوغرافي فاضل المياحي"ضمن فعاليات اسبوع النصر الذي تقيمة محافظة كربلاء المقدسة نظم فريق الفوتوغراف الحربي معرضه الثالث عشر والذي تضمن 50 صورة فوتوغرافية تجسد تضحيات الابطال من القوات الامنية والحشد الشعبي في معارك صلاح الدين، والفلوجة والرمادي، واخرها الموصل.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات