الثلاثاء 12 تموز , 2017

مؤسسة النبأ تصدر بيانا بمناسبة إعلان تحرير مدينة الموصل

أصدرت مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في كربلاء المقدسة، بيانا بمناسبة إعلان تحرير مدينة الموصل يوم الإثنين 10 تموز 2017، جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)

صدق الله العلي العظيم

لمناسبة إعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، يوم الإثنين 2017/7/10 تحرير كافة مناطق مدينة الموصل.

وفي الوقت الذي يحتفل فيه أبناء شعبنا العراقي العزيز وجميع تشكيلات قواتنا الأمنية والحشد الشعبي، بهذا الإنتصار الكبير الذي تحقق بتلك الدماء الطاهرة والزكية التي سالت دفاعا عن الدين والوطن والمقدسات.

تبارك مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام للمرجعية الدينية وللشعب العراقي وجميع تشكيلات القوات المشتركة وكافة فصائل الحشد الشعبي، الإنتصار الكبير الذي تحقق بعزيمة وإصرار مقاتلينا الأبطال الذين تمكنوا من سحق قوى الظلام والتكفير المتمثلة بدويلة داعش الإرهابية بأقدامهم وتحرير الأرض والمدن العراقية.

وبهذه المناسبة تثمن المؤسسة الدور الوطني لكافة أبناء شعبنا الأبي الذين قدموا الدعم والإسناد للقوات الأمنية والعسكرية والحشد الشعبي، كما تثمن الدور الكبير والمهني لأبناء السلطة الرابعة وشهدائها الأبرار، داعية في الوقت ذاته الله سبحانه وتعالى أن يحفظ العراق وشعبه الكريم من كل خطر وسوء.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات