الخميس 07 تموز , 2017

مكافحة الارهاب تؤكد ان حسم معركة الموصل اليوم او غدا على اكثر تقدير

اعلن قائد جهاز مكافحة الارهاب ، اليوم الجمعة ، عن ان قواته على وشك حسم المعركة في حي الميدان آخر معاقل داعش داخل البلدة القديمة ايمن الموصل ، لافتاً الى ان امتار قليلة تفصلهم عن الوصول الى ضفاف دجلة .

وقال الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي في حديث صحفي ان” قوات جهاز مكافحة الارهاب تواصل تقدمها وسط حي الميدان داخل البلدة القديمة وتخوض اشتباكات ضد من تبقى من ارهابيي داعش ولاتفصلنا عن الوصول الى ضفاف دجلة سوى امتار قليلة “.

واضاف الساعدي ، ان ” اكثر من 50 داعشياً قتلوا على الاقل في منطقة الميدان التي بات القسم الاكبر من ارهابيي التنظيم محاصرين فيها “.

واضاف الساعدي ان” قوات جهاز مكافحة الارهاب تتقدم ببطىء وحذر لتجنب ايقاع خسائر بالمدنيين المحاصرين الذين يتخذهم ارهابيوا داعش دروعاً بشرية في هذه المساحة الضيقة المتبقية من الحي ” . مردفاً بالقول :حسم المعركة بات وشيكاً جداً اليوم أو غداً على اكثر تقدير”.

لافتاً بالقول ” قواتنا بالاضافة لعمليات الاقتحام والتمشيط وتطهير المنازل والابنية تقوم ايضاً باجلاء العوائل العالقة في منطقة الميدان كما تم اعتقال بعض من عناصر داعش الذين يحاولون الفرار ويندسون ضمن العوائل الفارة من المنطقة باتجاه القوات الامنية ” .

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات