الثلاثاء 05 تموز , 2017

تسيير أول رحلة Vip من مطار بغداد الدولي

قالت وزارة النقل العراقي ان وزيرها كاظم فنجان الحمامي أشرف اليوم الأربعاء، على انطلاق الرحلة الاولى لطائرة "vip" ضمن عقد التشغيل المشترك بين شركة الخطوط الجوية العراقية وشركة بالم جت.

وقال الحمامي خلال لقائه بعدد من المسافرين على متن الطائرة قبيل انطلاقها: ان "الوزارة عازمة على النهوض بجميع قطاعات النقل سيما واقع النقل الجوي من خلال الاستفادة من القطاع الخاص الذي يقدم خدمات جيدة عبر تشغيل مشترك مع الخطوط الجوية العراقية".

واضاف، أن "تلك الخطوة تأتي لتشجيع جميع الشركات المحلية والأجنبية للعمل في مجال النقل الذي يعد اليوم فرصة واعدة لتحقيق ما تتطلع إليه من خلال الاعتماد على المعايير والمتطلبات الدولية".

من جانبه، أوضح مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية المهندس سامر كبة: ان "التشغيل المشترك مع القطاع الخاص اعطى اضافة مكملة للخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية العراقية على مختلف الصعد وثمار ذلك التعاون سيلاحظه المسافر في جميع تعاملاته سواء في مكاتب الحجز او على متن طائراتنا".

وأضاف أن "هذه الرحلات لطائرة vip مجدولة على خطوط عدد من عواصم الدولة (اسطنبول، عمان، دبي، بيروت ) مع خدمات كبيرة تعتبر الافضل في عالم الطيران". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات