الأثنين 04 تموز , 2017

الحشد يصد تعرضا لداعش بـ40 دراجة نارية عند الحدود السورية

صدت قوات الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، تعرضا لإرهابيي داعش بإكثر من 40 دراجة نارية و350 إنغامسيا بإتجاه منطقة تل صفوك على الحدود العراقية السورية.

وقال الامين العام لكتائب سيد الشهداء ابو آلاء الولائي في بيان صحفي، إن "ارهابيي داعش نفذوا، صباح اليوم، هجوما من ثلاثة محاور بإتجاه منطقة تل صفوك على الحدود العراقية السورية"، لافتا الى ان "الارهابيين استخدموا دراجات نارية تجاوز عددها الـ 40 فضلا عن 350 إنغماسي وست عجلات مفخخة".

وأضاف الولائي، أن "الارهابيين كانوا يحاولون كسر طوق الحشد الشعبي على الحدود بإستخدام هذا العدد الكبير من الإنغماسيين والشفلات والدبابات الاربع التي كانت بحوزتهم".

وأكد، أن "الحشد في كتائب سيد الشهداء ولواء أنصار المرجعية وفوج روح الله ، تمكنوا من التصدي للهجوم الارهابي وحرق آليتين لهم، فضلا عن قتل عشرات المهاجمين في المحاور الثلاث التي يرابط عليها مجاهدي الحشد الشعبي".

واوضح الأمين العام لكتائب سيد الشهداء، أن "هجوم داعش هذا يعتبر الاعنف من نوعه إلا انه انتهى بالفشل ولاذ المهاجمين بالفرار بعد ان تم إبادة العشرات منهم على يد ابطال الحشد الشعبي".

وبين، أن "مقاتلي كتائب سيد الشهداء عثروا على صور ومقاطع فيديو في هواتف الارهابيين الذين تم قتلهم، حيث تعود بعض الصور لشخصيات سياسية عراقية مطلوبة للقضاء وفق جرائم الارهاب". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات