السبت 02 تموز , 2017

اتحاد التكسي العراقي يحتفل باسبوع الانتصارات

تزامنا مع الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي في محافظة الموصل، دأب اتحاد تكسي العراقي وهم مجموعة من اصحاب سيارات الاجرة (تكسي) في مدينة كربلاء بالخروج بجولة في شوارع المدينة رافعين العلم العراقي وشعارات تضمانناُ مع هذه الانتصارات.

وفي حديث لمراسل وكالة البنا للاخبار قال ساهر جبر سائق تكسي "نحن مجموعة من احصاب سيارات الاجرة (تكسي) في مدينة كربلاء بدات هذه والمبادرة التجمع عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)".

واضاف "الهدف من هذا الكروب والتجمع هو تقديم الخدمة الى اقرننا من اصحاب سيارات الاجرة في مختلف المجالات اذ يحتوي الكروب على اصحاب مهن في تصليح السيارات مثل الفيتر حداد وكهربائي سيارات وسمكري وغيرها من المهن في مجال تصليح العجلات وبالتالي هي خدمة انسانية من اجل نشر التعاون بين افراد المجتمع".

من جانبه تحدث عباس الموسوي سائق تكسي قائلا "تأسس هذا الكروب بدعم وجهود ذاتية حيث تم وضع ميزاين او اشتراك على كل عضو من اعضاء الكروب بمبلغ قدرة (2000) بالاسبوع وذلك من اجل مساعدت اخواننا من اصحاب سيارات الجرة وخرجنا اليوم تضامناُ مع الانتصارات التي حققتها قواتنا الامنية والحشد الشعبي في محافظة الموصل املين على ان يعم الامن والامان في ربوع عراقنا الحبيب".

واشار مسلم عباس صحفي واستاذ جامعي "هذه المبادرات الاجتماعية لها أهمية بالغة في مرحلة حساسة يعيشها العراق، والاحتفال بالنصر الذي تقوم به مختلف فئات الشعب تسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية، وتزيد من منسوب القيم الوطنية لدى أبناء البلد بالإضافة إلى أنها تنشر البهجة والسرور في نفوس المقاتل العراقي الذي ذهب، والذي كان يهمه رؤية أبناء وطنه ينعمون بالأمن والسلام، وهي جزء من الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم. ووفاء للمقاتلين المرابطين في جبهات القتال".

من الجدير بالذكر ان هذا التجمع يضم اكثر من (350) الف عضو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من  مختلف محافظات العراق. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات