السبت 02 تموز , 2017

أكثر من 11 ألف طالب وطالبة يُؤدّون الإمتحانات الوزارية للمرحلة الإعدادية في كربلاء

أعلن قسم الإمتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة عن توجّه أكثر من احد عشر ألف طالب وطالبة بفروعها العلمي (الإحيائي-التطبيقي) والفرع الأدبي الى المراكز الإمتحانية لأداء الإمتحانات النهائية للدراسة الإعدادية للمراحل المنتهية الدور الأول للعام (2016-2017).

وذكر مدير قسم الإمتحانات، تكليف الدعمي إنّ "المديرية وفّرت 123 مركز إمتحاني موزّعة في جميع أقضية ونواحي المحافظة".

مضيفاً إنّ "الطلبة قد أدّوا اليوم الأحد أولى الإمتحانات وهي مادة التربية الإسلامية، وقد سارت العملية الإمتحانية بإنسيابية تامّة بدون أي منغّصات تُذكر، وستستمر الى نهاية 15\7".

منوّهاً الى إن "الإستعدادات اللوجستية والتحضيرات قد أكتملت قبل عطلة عيد الفطر المبارك، وتمّ تهيئة جميع المراكز الإمتحانية وتوجيه مدراء المراكز والقاعات الإمتحانية، وتمّ توزيع المشرفين المتابعين والمراقبين وفق التعليمات والأنظمة الوزارية".

وأكد تكليف إنّ "المديرية العامة للتربية في المحافظة قد وفّرت وسائط نقل متعدّدة لنقل الطلبة للمراكز الإمتحانية التي تمّ الإعلان عنها مُسبقاً في صفحة الإعلام التربوي وذلك بالتنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة والدوائر المساندة".

كاشفاً في الوقت ذاته عن "تجهيز المراكز الإمتحانية بعدد من أجهزة التشويش على أجهزة الإتّصال ووسائل الغش الإلكتروني تفادياً للحالات التي قد تحدث من بعض الطلبة المُغرّر بهم". داعياً جميع الطلبة الى "الإلتزام بالإنظمة والتعليمات والإعتماد على النفس وعدم الإنجرار وراء ظاهرة الغش المنبوذة في مجتمعنا الإسلامي الرصين". انتهى/س.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات