السبت 02 تموز , 2017

نائب يحمل العبادي والفهداوي مسؤولية تردي قطاع الكهرباء

حمل النائب عن التحالف الوطني صادق اللبان رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الكهرباء قاسم الفهداوي مسؤولية تردي قطاع الكهرباء في محافظة النجف، والاحداث الاخير التي وقعت في المحافظة.

وقال اللبان في بيان صحفي، ان "هناك تقصير واضح لدى الحكومة الاتحادية في تجهيز النجف بما تحتاجه من كهرباء وخدمات اخرى، وتجهزها اقل من اي محافظة اخرى، خاصة وان النجف تعتبر محط انظار وقبلة للزائرين، وتحتاج الى تخصيصات تلائم وتتناسب مع يقصده من زائرين لتلبية الحاجة، ولاظهار العراق بالمظهر اللائق امام زائري الدول".

واوضح "ان رئيس الوزراء وزير الكهرباء لا ينظران بعين الرعاية والاهتمام بمحافظة النجف باعتبارها محافظة لها موقع قيادي حقيقي في العراق ولها خصوصية باعتبارها العاصمة الدينية للعالم الاسلامي، بالاضافة الى وجود المراجع العظام والحوزات العلمية، ومرقد الامام علي عليه السلام، لذا فهناك تقصير بايلاء النجف باهمية خاصة من حيث الكهرباء والخدمات  الاخرى".

واشار اللبان الى "وجود استغلال وفساد في محافظة النجف"، مؤكدا "اشرنا اليه وبعثنا به الى رئيس الوزراء ولم يهتم الى معالجة الامور، لذا فان هناك تقصير واضح من جميع الوزارات الخدمية تجاه النجف، ومن رئيس الوزراء شخصيا في الاهتمام بالنجف"، لافتا الى انه "يبدو ان اهتمام رئيس الوزراء باتجاه النجف كلامي فقط وغير عملي". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات