الخميس 30 حزيران , 2017

جودت يوضح الموقف الأمني في المدينة القديمة بأيمن الموصل

أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت، اليوم الجمعة، الموقف الأمني في المدينة القديمة بالجانب الأيمن من الموصل، مؤكدا مقتل 54 داعشيا.

وقال جودت في بيان، إن "قطعات الشرطة الاتحادية تواصل تضييق الخناق على الجماعات الارهابية في المحور الجنوبي من المدينة القديمة وتستعيد السيطرة على محطة وقود الجمهورية في باب لكش وجامع كعب بن مالك في باب جديد والتقدم نحو أهدافها المتبقية على 3 محاور وسط انكسارات العدو وتشتت عناصره".

واضاف، إن "وحدات من الشرطة الاتحادية استكملت سيطرتها الكاملة على كنيسة الساعة وجامع عمر الاسود وجامع الكرار وجنوب السرجخانة وكراج السرجخانه"، لافتا "فيما تواصل قطعات الرد السريع تطهير المستشفى الجمهوري ومستشفى البتول ومبنى القاصرين ودار الايتام ومبنى الطوارئ ومبنى طب الاسنان ودار الاطباء في حي الشفاء من مخلفات الدواعش".

واشار جودت إلى، إن "قوات الشرطة الاتحادية قتلت 54 ارهابيا، ودمرت 7 مركبات و24 عبوة ناسفة وفككت 15 حزاما ناسفا، ومعملا للتفخيخ ومركزا للاتصالات، فضلا عن عثورها على نفق يحوي 40صاروخا".

وكان الفريق رائد جودت قد أصدر، أمس الخميس، بيان النصر، مؤكدا ان المجرمين قد انهزموا وانتصر رجال العراق اصحاب القضية بفضل الله وفضل الدعم والمساندة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات