الخميس 30 حزيران , 2017

الأنواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة في الايام المقبلة الى 49 م°

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الجمعة، ان تتأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي، مبينة ان يوم الثلاثاء سيشهد ازدياد تأثير المنخفض الحراري.

وقالت الهيئة، في بيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "البلاد تتأثر اليوم الجمعة بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا".

وأضافت، ان "درجات الحرارة العظمى في المنطقة الشمالية ستكون مقاربة ليوم أمس وتتراوح بين (37-45) م° والصغرى تتراوح بين (25-29) م°، فيما تكون العظمى في للمنطقة الوسطى مقاربة ليوم أمس وتتراوح بين (41-49) م° والصغرى تتراوح بين (24-30) م°، فيما تنخفض العظمى في المنطقة الجنوبية بضع درجات عن يوم أمس وتتراوح بين (47-48) م° والصغرى تتراوح بين (25-31) م°".

وتابعت، ان "يوم السبت يتأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي، ليكون الجو صحوا حارا، بدرجات حرارة مقاربة لليوم السابق، ورياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة".

وأكملت، ان "يوم الأحد لن يشهد حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة، فيما سيشهد يوم الاثنين أوضاعا مقاربة".

وأنهت، ان "الثلاثاء سيشهد ازدياد تأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي لترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات