الثلاثاء 28 حزيران , 2017

الفريق جودت: 70 بالمائة من المدينة القديمة تحت سيطرتنا

اعلنت الشرطة الاتحادية, الأربعاء, عن شروعها بالتوغل باتجاه منطقة باب الطوب والسرجخانة وباب جديد وباب لكش لاستعادة السيطرة عليها وطرد المجاميع الإجرامية منها، وفي حين أشار إلى أن 70 بالمائة من المدينة القديمة تحت السيطرة، أكد أن ما تبقى من فلول الإرهاب نحو 300 عنصر سيتم القضاء عليهم.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان, إن “وحدات الشرطة الاتحادية في جنوب المدينة القديمة تتقدم من ثلاثة محاور نحو اهدافها المرسومة مسنودة بطيران الجيش وطائرات الرصد المسيرة وتخوض اشتباكات شرسة مع عناصر عصابات داعش الارهابية الذين يقارب عددهم 300 ارهابياً”.

وأضاف جودت ان “قوات الشرطة الاتحادية تفرض سيطرتها على 70% من المدينة القديمة وكبدت العدو خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات”.

وأكد أن “الشرطة الاتحادية قتلت 63 ارهابياً بينهم خمسة قياديين وعلى رأسهم الارهابي أبو احمد الجبوري وزير ديوان الشرطة العسكرية والارهابي أبو فاطمة الانصاري المسؤول العسكري في الجانب الايمن مغربي الجنسية والارهابي أبو انس السوري مسؤول المفارز في الجانب الايمن والارهابي أبو رقية مسؤول المشاجب في الجانب الايمن”.

ولفت جودت, إلى “تدمير 14عجلة مفخخة و52 عبوة ناسفة وست ثكنات للدواعش واستولت على مواد كيمياوية واحزمة ناسفة واسلحة ثقيلة متنوعة ومستودع للمقذوفات للحربية”, مؤكداً “وجود 5000 مدني يحتجزهم الدواعش في الساحل الأيمن للموصل”. انتهى/ س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات