السبت 25 حزيران , 2017

طائرات القوة الجوية تغير على وكر لداعش في الانبار وتقتل عدد من الارهابيين

أفادت خلية الإعلام الحربي اليوم الاحد، بشن طائرات القوة الجوية العراقية ضربات جوية استهدفت مواقع لتنظيم داعش غرب محافظة الانبار.

وقالت الخلية في بيان لها، انه استناداً لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن وجه طيران القوة الجوية ضربات جوية اسفرت عن تدمير مضافة تستخدم كدار استراحة لعناصر داعش الأجانب وقتل ما يقارب 20 ارهابيا كانوا بداخلها.

واضاف البيان انه تم تدمير ورشة لتصنيع العبوات الناسفة وقنابر الهاون وقتل 10 ارهابيين كانوا يتواجدون داخل الورشة في قضاء راوة غرب الانبار.

في ذات السياق أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، بسقوط عدد من قادة وعناصر "داعش" بين قتيل وجريح بتفجير أحد عناصر التنظيم نفسه وسط تجمع لقادة التنظيم غرب المحافظة.

ونقل موقع اخبار عراقي عن المصدر قوله، إن "انتحاريا من تنظيم داعش يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه وسط تجمع لقيادات التنظيم في قضاء القائم (350 كيلومترا غرب الرمادي)، على الحدود العراقية السورية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "عددا من قادة داعش قتلوا وأصيب آخرون من عناصر التنظيم جراء التفجير"، معتبرا أن "تفجير الانتحاري نفسه جاء بعد انكسارهم وهزيمتهم في الموصل، وقرب تحرير مناطق غرب الأنبار". بحسب الموقع الذي يتخذ من لبنان مقرا له. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات