الأحد 12 تشرين الاول , 2015

كربلاء: اجتماع مع دوائر المحافظة لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة عاشوراء

قال محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي، اليوم الاحد, ان  اجتماع عقد في مبنى المحافظة لدوائر المحافظة كافة لمناقشة الخطط الأمنية والنقل والصحة وخطة الخدمات البلدية المتعلقة بزيارة عاشوراء.

وأضاف الطريحي, أن "استعدادات كربلاء مستمرة على مدار السنة لأن المحافظة تشهد مواسم للزيارات طيلة ايام العام", مستدركاً "لكننا نكثف الجهد اكثر خلال هذه المواسم". مضيفا "بأذن الله تعالى أن هناك استعدادا تاما من قبل هذه الدوائر وهناك تعاونا مع منظمات مدنية مثل الهلال الأحمر وفرق المتطوعين".

وأشار الطريحي "أن هناك تنسيقا وتعاونا تاما وكاملا مع هيئة المواكب الحسينية والشعائر الدينية والعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين وبقية الدوائر".

وتابع المحافظ "أن الخطة الأمنية ستعرض خلال الأيام القليلة المقبلة أمام مجلس المحافظة حتى تناقش هناك ثم يتم المصادقة عليها", واضاف "الخطط الخدمية جعلنا بها عدة محاور ويديرها احد الأخوة العاملين في الحكومة المحلية وهناك اشرافا كاملا ككل عام من قبل جميع أعضاء مجلس المحافظة وكلا حسب القطاع المسؤول عنه، بالإضافة الى اشراكهم جميعا في الخطة الأمنية ونسعى الى تقديم أفضل الخدمات للزائرين وتأمين الزيارة من مختلف جوانبها".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات