الخميس 23 حزيران , 2017

شركة تركية تقر بمسؤوليتها عن ماحدث لأرضية ملعب كربلاء

أكدت شركة بيادركول التركية تحملها مسؤولية ما أصاب أرضية ملعب كربلاء الدولي من اضرار جراء تلف جذور الثيل مما اثر على جاهزية ارضية الملعب.

ونقل بيان لوزارة الشباب والرياضة العراقية تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، عن المدير المفوض للشركة بزار علي جوكل قوله ان "الشركة تتحمل مسؤولية ما جرى في الملعب نتيجة تقصير عدد من كوادرنا في احتواء المرض الفايروسي وعم تصرفهم بمهنية مبينا ان هذه الحالة تحصل في معظم ملاعب العالم، وخلال فترة أقل من شهر سوف تستعيد الأرضية عافيتها".

واضاف جوكل، ان "ملعب كربلاء الدولي كان جاهزاً قبل شهر من الآن وعلى هذا الأساس تم إعطاء الضوء الأخضر لوزارة الشباب والرياضة بجاهزية الملعب وتم التنسيق بين الوزارة المتمثلة بالدائرة الهندسية والدوائر الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة والشركة المنفذة للملعب بتهيئة كافة الأمور المتعلقة بمباراة المنتخب الاولمبي العراقي ونظيره السوري".

وتابع ان "الجميع قد عمل بهمة وجدية فضلا عن الزيارات المستمرة لوزير الشباب والرياضة ومحافظ كربلاء، ولكن بشكل مفاجئ أصيبت أرضية الملعب بمرض فايروسي مما أدى إلى تلف جذور الثيل واضرارها" مشيرا الى أن "الشركة الإسبانية [FITO] قامت بتشخيص الحالة وإعطاء العلاج المناسب ولكن هذه الحالة تحتاج إلى وقت أطول".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات