عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الثلاثاء 21 حزيران , 2017

تعرف على ما جرى خلال المباحثات الرسمية بين العراق والكويت

أعلن مكتب رئيس الوزراء، اليوم الاربعاء، عن بدء المبحثات الرسمية بين وفدي العراق والكويت، مبينا أن المباحثات شهدت استعراضا شاملا لتطور العلاقات الثنائية والرغبة المشتركة بتوسيعها في المجالات كافة بمايحقق مصالح الشعبين والبلدين، ويعزز فرص التنمية، ويدعم الامن والاستقرار في المنطقة.

وقال المكتب في بيان اطلعت عليه وكالة النبأ/(الاخبار)، إن " المباحثات الرسمية بين الوفدين العراقي برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي والكويتي برئاسة رئيس مجلس وزراء دولة الكويت الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح بدأت بعد ظهر اليوم".

واضاف، أن "المباحثات شهدت استعراضا شاملا لتطور العلاقات الثنائية والرغبة المشتركة بتوسيعها في المجالات كافة بمايحقق مصالح الشعبين والبلدين، ويعزز فرص التنمية، ويدعم الامن والاستقرار في المنطقة".

وتابع المكتب، أن "العبادي دعا للعمل والمزيد من التعاون في مجال الإعمار الذي يحتاجه العراق بعد ان حرّر مدنه من الارهاب"، مشيدا بـ"موقف الكويت اميراً وحكومة وشعباً الداعم للعراق".

من جهته، اكد الصباح، وفقا للبيان على "دعم بلاده لجهود الإعمار والاستقرار في العراق"، داعيا الى "تفعيل العمل الوزاري المشترك واللجان لدفع عجلة التعاون والتنسيق الى امام بمختلف المجالات الامنية، والاقتصادية، والزراعية، والتجارية".

وأشار المكتب الى أن "الوزراء من اعضاء الوفدين عقدوا اجتماعات ثنائية لوضع الخطوات التنفيذية في مجالات اختصاص كل وزارة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات