عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الثلاثاء 21 حزيران , 2017

مدرسة الامام الحسين (ع) الدينية تستضيف مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام

لبت مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام دعوة مقدمة من مدرسة الامام الحسين (ع) الدينية شملت التشرف بزيارة سيد الشهداء عليه السلام والتبرك بالافطار في مضيف الامام الحسين في الايام الاخيرة لشهر رمضان الرحمة والخير.

كما شملت الدعوة جولة في متحف العتبة الحسينية المقدسة بما يحويه من تحف وكنوز واثار لا نقدر بثمن تبرع بها عشاق ومحبي اهل البيت الاطهار عليهم السلام.

واستمع وفد مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام الى شرح وافي لاهم انجازات العتبة الحسينية ومشاريعها ومدرسة الامام الحسين (ع) الدينية التي تهدف الى خدمة زوار المولى ابا عبد الله ومدينة كربلاء المقدسة.

بدوره قال سماحة الشيخ كريم الخزعلي الاستاذ في مدرسة الامام الحسين في حديث لمراسل وكالة النبأ للاخبار "تم توجيه الدعوة الى كادر مؤسسة النبا للثقافة والاعلام لزيارة العتبة الحسينية القدسة والاطلاع على اهم المشاريع التي اضطلعت بانجازها الامانة العامة للعتبة الحسينية ومن ضمنها متحف الامام الحسين عليه السلام وحضور مادبة افطار تمت اقامتها على شرف هذه الدعوة وذلك بهدف مد جسور التعاون الثقافي والاعلامي بين مؤسسة النبا للثقافة والاعلام واداة حوزة الامام الحسين على طريق التلاقح الابداعي بما يخدم ثقافة واعلام هذه المدينة المقدسة".

فيما قال سماحة الشيخ مرتضى معاش رئيس مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام "نتقدم بوافر الشكر والامتنان الى ادارة مدرسة الامام الحسين عليه السلام الدينية على دعوتها الكريمة لكادر مؤسستنا، والتي أفرزت عن ملامح واضحة للتلاقح الثقافي والفكري والابداعي بين الحوزة والمؤسسة في مرحلة مهمة ساهمت فيها كلا الجهتين بنشاطات قيمة ومهمة في طريق خدمة مدينة الامام الحسين عليه السلام وعلى كافة الاصعدة الثقافية والاعلامية والفكرية التي تؤدي الى ابراز الوجه المشرق لمدينة كربلاء المقدسة". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات