السبت 18 حزيران , 2017

اعتقال اكثر من 28 متهما بالارهاب وتجارة المخدرات في النجف

اعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، اليوم الاحد، اعتقال اكثر من 28 متهماً بالارهاب وتجارة المخدرات، بالاضافة الى ضبط اسلحة واطلاقات نارية بحوزة المتهمين.

وقالت المديرية في بيان، ان "قسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية القى القبض على ١١ مطلوبا في سيطرات المحافظة المختلفة، وعدد من المخالفين"، مشيرة الى "القاء القبض على مطلوب إلى قسم مكافحة الإرهاب في محافظة صلاح الدين، واخر مطلوب الى مكافحة اجرام الوفاء، فضلا عن اعتقال ٩مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة".

واضافت ان "شعبة مكافحة المخدرات القت القبض على عصابة مكونة من شخصين بتهمة المتاجرة بالمخدرات، وضبطت بحوزتهما مادة الكريستال المخدرة وبندقية كلاشنكوف ومسدس واطلاقات".

واوضحت أن "الفوج الثالث لحماية منشآت النجف، القى القبض على أربعة متهمين، ضبطت بحوزتهم نحو 40 حبة مخدرة قرب بوابة الكراج الجنوبي في المحافظة".

واكدت ان "اغلب المهتمين اعترفوا بجرائمهم، وسيتم تحويلهم الى الجهات المختصة للتحقيق معهم، وبعدها يحالون الى القضاء لينالوا جزائهم العادل".

وكان الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن، قد اعلن الخميس (15 حزيران)، بان القوات الامنية القت القبض على عصابة تقوم بترويج العملة المزيفة في النجف.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات