الجمعة 17 حزيران , 2017

القبض على 53 متهما في الديوانية

اعلنت مديرية شرطة محافظة الديوانية والمنشآت، اليوم السبت، القبض على 53 متهما مطلوبا وفق قضايا مختلفة، مشيرة الى ان اثنين منهما متهمان بجريمة قتل وفق المادة 406 تمت محاصرتهما الا انهما فتحا النار على عناصر الشرطة مما ادى الى اصابة شرطي بجروح طفيفة.

وقال مسؤول اعلام القيادة عامر الركابي في تصريح له، انه “بتوجيه مباشر من قائد شرطة المحافظة فرقد العيساوي، نفذت قوة من قسم مكافحة الاجرام، مذكرة إلقاء قبض صادرة من القضاء بحق شخصين من سكنة ناحية السدير، متهمين بجريمة قتل وفق المادة 406”.

واشار الى ان “القوة تعرضت لأطلاق نار من قبل المتهمين وبعد مواجهات جرت بين الطرفين تم إلقاء القبض على أحدهم وإصابة الآخر، فيما اصيب شرطي بجروح طفيفة”، مؤكدا ان “المتهم والشرطي المصابين نقلا إلى مستشفى الديوانية التعليمي لتلقي العلاج”.

واضاف الركابي، ان “دوريات ومفارز قسم شرطة النجدة تمكنت من القاء القبض على 49 مخالف بتهم مختلفة وذلك خلال حملة واسعة قامت بها في عدد من مناطق المحافظة”.

وتابع، ان “مفارز مركزي الشنافية وآل بدير القت القبض على شخصين مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة، وذلك بعد جمع المعلومات عنهم حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم “، مستدركا ان” جميع المتهمين ستتم احالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، بعد اكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات