الجمعة 17 حزيران , 2017

القيادة في سيرة الامام علي مباحثات فكرية في ملتقى مؤسسة جواد الائمة

بمناسبة ليالي القدر المباركة وذكرى استشهاد الامام علي (ع) نظمت مؤسسة جواد الائمة الثقافية الخيرية في محافظة كربلاء، ملتقاها الشهري الرمضاني وتقديم محاضرات فكرية وثقافية حول دور القيادة الرشيدة وتأثيرها على مسيرة المجتمعات.

وقالت مديرة المؤسسة السيدة وفاء قيس الاسدي، لوكالة النبأ للأخبار، ان المؤسسة "دأبت خلال ايام شهر رمضان الكريم على اقامة العديد من الانشطة الثقافية والفكرية ومجالس الارشاد للنساء والفتيات، وجاءت هذه المحاضرات محصلة لما تقدم من برامج منذ مطلع الشهر الكريم، حيث تتجمع النساء المؤمنات من اجل الاستفادة من الاجواء الرمضانية والمجالس اليومية التي تعقد في المؤسسة".

واضافت الاسدي انه "تم عقد الملتقى الرمضاني الاول الذي تناولنا من خلاله مجموعة محاضرات وورش عمل تهتم بالاسرة والمجتمع، لكن تخصص الملتقى خلال ليالي القدر بسيرة الامام علي عليه السلام وفضائله ودوره في قيادة المجتمع وانقاذه، حيث تمتاز سيرة الامام بفضائل قل نظيرها ولو تم تطبيقها لكانت حياتنا افضل".

"كما تتضمن البرامج الرمضانية العديد من الفعاليات منها المسابقات الدينية للفتيات ومجالس دينية وتلاوة القران الكريم، وتوزيع الاطعام خلال الشهر المبارك، والمشاركة في رعاية الايتام".

وختمت قائلة "نأمل من خلال هذه البرامج ان نساهم ولو بشيء مقبول في بناء مجتمعنا وخلاصه من الازمات".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات