عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الخميس 16 حزيران , 2017

مفتشية الداخلية تنفي اعتقال احد منتسبيها في الانبار بتهمة تزوير العملة

نفى مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، صلة أحد منتسبيه بقيادة عصابة لتزوير العملة في محافظة الأنبار، وفيما بين أن المنتسب الذي اعتقل بهذه التهمة منسوب الى مديرية حماية المنشآت، دعا الجهة التي أوصلت الخبر لوسائل الإعلام الى توخي الدقة.

وقال المكتب الإعلامي لمفتش عام الداخلية في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، إن "الخبر المنشور يوم أمس بشأن اعتقال عصابة تزوير في محافظة الأنبار، يقودها منتسب في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، خبر عار عن الصحة، ولا يستند الى معلومات دقيقة".

وأضاف أن "المنتسب الذي تم القاء القبض عليه منسوب الى مديرية حماية المنشآت، ونحن في الوقت الذي نكذب فيه هذا الادعاء كونه يسيء الى سمعة مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، ولكون ما جاء به من ان المنتسب منسوب الى مكتب المفتش العام غير صحيح، نطالب الجهات التي ارسلت الخبر الى وسائل الاعلام بتوخي الدقة والمصداقية لكون نشر مثل هكذا اخبار ملفقة يسيء الى مصداقية الاعلام عموما".

وتابع البيان أن "مكتبنا يعمل جاهدا لمحاربة الفساد والفاسدين وقدم أفضل النتائج في ذلك".

يذكر ان خلية الإعلام الحربي أعلنت أمس الخميس (15 حزيران 2017)، عن اعتقال عصابة لتزوير العملة يقودها منتسب من دائرة المفتش العام بوزارة الداخلية. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات